رؤيتنا و أهدافنا

 

اهلا بك مع قرأها للخدمات التعليمية

 

قرأها هو ممثل لمجموعة من المعاهد والاكاديميات و متخصصون في تقديم الخدمات الأكاديمية والتعليمية للراغبين في الدراسة في الفلبين .ونتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات، ليس فقط في تأمين وتوفير القبولات  للطلاب، بل أيضاً بمتابعة مسيرتهم الاكاديمية حتى تحقيق اهدافهم وتخرجهم.

رؤيتنا

مساعدة كل طالب ليكون سفيراً علمياً لبلده في الفلبين . وتقديم المشوره والدعم له الى أن ينهي مشواره الدراسي ويعود الى أهله وبلده مرفرع الرأس، ومفتخراً بما أنجز.

لماذا تختار قرأها؟

 

قرأها ممثل معتمد  قانونياً ومسجل في معاهد واكاديميات اللغة الانجليزية في سيبو

 

خدماتنا مجانية: خدماتنا المتميزة للطالب هي خدمات مجانية ومن دون اي تكلفة للطالب، حيث نتفهم  وضع الطلاب المادي وانهم بحاجة الى الى مكتب يوفر لهم القبولات باقل التكاليف فنحن لبينا النداء وقررنا تقديم خدماتنا اللامتناهية مجانا وبدون مقابل.

 

السرعة: السرعة في توفير قبولات اللغة هي سر نجاحنا في السنوات الماضية، حيث اننا نتميز في توفير القبولات خلال فتره اقصاها ثلاثة ايام من تاريخ استلام  الطالب كامل.

 

علاقتنا مع المعاهد: يتميز القائمون على قرأها  بعلاقات وطيدة وقوية مع موظفي المعاهد على جميع المستويات وخاصة موظفي القبولات .

 

الخبرة المكتسبة من أرض الواقع: يتميز قرأها بأن مؤسسه هو نفسه كان طالب وتعلم اللغة في ثلاثة اشهر في أحد المعاهد التابعة لنا ، فخبرته اكتسبها من أرض الواقع، الأمر الذي ينعكس على مستوى قوته في تمثيل الطالب أمام المعهد.

تواصل معنا عن طريق whatapp
اذا كنت تستخدم الكمبيوتر اضغط هنا